ظهر وصي ورسول الامام المهدي واليماني الموعود الامام احمد الحسن ع وهذه احد كتب ادلته

خاص بكل مايتعلق بصاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه
الجهاد الاكبر
عضو جديد
مشاركات: 9
اشترك في: الثلاثاء مارس 08, 2011 1:08 am

مشاركة بواسطة الجهاد الاكبر »

هل ارد ام لا اخوتي ؟؟؟
بربغي
مشاركات: 4173
اشترك في: الخميس سبتمبر 28, 2006 3:20 am

مشاركة بواسطة بربغي »

السلام عليكم

المجال مفتوح وسوف يبقى الموضوع مالم يتعرض لأحد بسوء

تحياتي
الجهاد الاكبر
عضو جديد
مشاركات: 9
اشترك في: الثلاثاء مارس 08, 2011 1:08 am

مشاركة بواسطة الجهاد الاكبر »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما

قولك


الاخ الفاضل الجهاد الاكبر .السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سيدي الفاضل سوف اجيب على هذة الاسئلة لاني ارى فيك روح البحث للوصول الى الحقيقة وهذة صفة كل انسان طيب الله قلبة بالايمان ويريد ان يتبع الطريق الصحيح للوصول الى الامام المهدي ع في زمن كثرة فية الانحراف الاجتماعي والديني وكثرة فية الدعواة المنحرفة الظالة الا دعوة الحق
***********

اقول
اخي الغالي اشكر لك هذا الشعور الطيب الذي يحمل الناس على الصدق والخيرة وانا ايضا ابادلك نفس الشعور واتمنى لك ولكل طالب للامام المهدي الوصول والا يؤخركم أي شيء بسيط او كبير عنه ان شاء الله نعم اننا نعرف ان في زمن ظهوره المبارك سيكون الوضع مختلف عما عهدته الناس سابقا لكثرة المتشابكات فاسئل الله ان يلبسك البصيرة اذا كنت طالبا لها ان شاء الله





قولك

سيدي الفاضل .
قلت ان علي ع اول من امن برسول الله .
واقول ان هذا الكلام صحيح ولاغبار علية....
وان خليفة المهدي ع هو اول المؤمنين بة وهذة حقيقة لاينكرها احد على الاطلاق.***********


اقول
اذا حل كل الاشكال لقولك انه اول مؤمن به واعترافك بها طبعا بالاخذ بنظر الاعتبار ان المؤمنين في زمان الامام المهدي هم ال (313) كما تصف ذلك روايات اهل البيت ع وهم العدة التي يقوم بها الامام المهدي مكن اذا اكتملوا واجتمعوا له على يد من يدعو له وهو اليماني ع فاذا كان اولهم وصي المهدي الذي قال فيه الرسول ص وانت توافق على ذلك فقد قضي الامر واتفقنا فتعال لتبايع اول المؤمنين اليماني احمد الحسن ع كما تحصل من تاكيدك انت في قولك اعلاه انك لاتنكرها



قولك

ولكن الامام علي ع اول المؤمنين برسول الله عندما شرف الله النبي الاعظم بالنبوة .وكانت في بداية الامر دعوة سرية واول من امن بها الامام علي ع.
وهذا ماسوف يفعلة خليفة الامام المهدي ع سيكون اول المؤمنين بالمهدي ع عند ظهورة.
************


اقول
انت في البداية اثبت والان تنفي وتثبت وكلامك لايعرف نفي ام اثبات طبعا بالنظر ان الاول لايسبقه احد اليس كذلك فكيف يكون اليماني يدعو الى الامام المهدي مكن قبل ظهوره أي يبلغ عن ظهور الامام المهدي مكن ولايكون الاول بل الاول الذي يؤمن بالامام المهدي هو وصيه وهذا الامر يرد كلامك بل يسفهه لان قولك معناه ان الوصي ياتي اصلا قبل اليماني اذا لم يكن هو نفسه وترد لتقول ان الوصي ياتي بعد ظهور الامام المهدي مكن وهو ياتي بعد ظهور اليماني لان الثابت ان اليماني يسبق الامام المهدي وهو احدى علاماته كما بين ال محمد ص فمن هو الاول والاسبق بالايمان الوصي ام اليماني وهل اذا امن الوصي بعد اليماني يسمى اول فكيف يكون ذلك هل تعرف العربيه والترتيب الرياضي ام لا اخي راجع نفسك جيدا انظر الى الحيص بيص الذي اوقعت متابعك فيه فلتخرجنا من هذه الجنجليله والجدلية والمتاهه ؟؟؟


قولك

والسبب ما نقلتة لنا الروايات بان من ادعى المشاهدة قبل الصيحة والسفياني فهو كذاب مفتر على الله ورسولة....
************


اقول
لم توفق حتى في الاتيان بكلام الامام المهدي صافيا وزدت منك شيئا لم يقله الامام مكن

هذا الكلام مع علي بن محمد السمري السفير الرابع كما تقول وتتوقع انت
ولكنك تناسيت او نسيت ان هناك مواقف كثيرة لال محمد للتمويه على اعدائهم وللحفاظ على شيعتهم كما فعل ذلك الامام الصادق والامام الباقر وغيره من الائمة ع
ولك رسالتين من الامام المهدي مكن نفسه واحدة تعملون بها لانها لاتتعرض للفقهاء والاخرى تلغونها لانها تهدد عروشهم وتشير اليهم بالتهمة وهما

1:- بسم الله الرحمن الرحيم يا علي بن محمد السمري أعظم الله أجر إخوانك فيك فإنك ميت ما بينك و بين ستة أيام فاجمع أمرك و لا توص إلى أحد فيقوم مقامك بعد وفاتك فقد وقعت الغيبة التامة فلا ظهور إلا بعد إذن الله تعالى ذكره و ذلك بعد طول الأمد و قسوة القلوب و امتلاء الأرض جورا و سيأتي شيعتي من يدعي المشاهدة ألا فمن ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم‏ الغيبةللطوسي ص395


قرن الامام المهدي مكن الامر باذن الله أي ان الامر لله كيف يشاء وليس لي ولا لك
{وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً }الأحزاب36
وقال الامام المهدي مكن بوضوح وبين اني اخبركم لكن الامر لله وباذنه لابامري لاني عبده مطيع ومسلم لامره لااعدوا مايريد
وقال ((فلا ظهور إلا بعد إذن الله تعالى))

2:- بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ أَمَّا بَعْدُ سَلَامٌ عَلَيْكَ أَيُّهَا الْمَوْلَى الْمُخْلِصُ فِي الدِّينِ الْمَخْصُوصُ فِينَا بِالْيَقِينِ فَإِنَّا نَحْمَدُ إِلَيْكَ اللَّهَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَ نَسْأَلُهُ الصَّلَاةَ عَلَى سَيِّدِنَا وَ مَوْلَانَا نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ الطَّاهِرِينَ وَ نُعْلِمُكَ أَدَامَ اللَّهُ تَوْفِيقَكَ لِنُصْرَةِ الْحَقِّ وَ أَجْزَلَ مَثُوبَتَكَ عَلَى نُطْقِكَ عَنَّا بِالصِّدْقِ أَنَّهُ قَدْ أُذِنَ لَنَا فِي تَشْرِيفِكَ بِالْمُكَاتَبَةِ وَ تَكْلِيفِكَ مَا تُؤَدِّيهِ عَنَّا إِلَى مَوَالِينَا قِبَلَكَ أَعَزَّهُمُ اللَّهُ بِطَاعَتِهِ وَ كَفَاهُمُ الْمُهِمَّ بِرِعَايَتِهِ لَهُمْ وَ حِرَاسَتِهِ فَقِفْ أَمَدَّكَ اللَّهُ بِعَوْنِهِ عَلَى أَعْدَائِهِ الْمَارِقِينَ مِنْ دِينِهِ عَلَى مَا نَذْكُرُهُ وَ اعْمَلْ فِي تَأْدِيَتِهِ إِلَى مَنْ تَسْكُنُ إِلَيْهِ بِمَا نَرْسِمُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ نَحْنُ بحارالأنوار53ص174
ومن نفس جهة القطع اتى الاتصال
ومن نفس جهة الاذن اتى الاذن لكن بعد فترة قصيرة وهذا دلالة على التمويه الذي قلنا فيه ان الائمة يموهون على اعدائهم لكي لايغروهم بشيعتهم
اذ قال الامام المهدي مكن للشيخ المفيد ((أَنَّهُ قَدْ أُذِنَ لَنَا فِي تَشْرِيفِكَ بِالْمُكَاتَبَةِ وَ تَكْلِيفِكَ مَا تُؤَدِّيهِ عَنَّا إِلَى مَوَالِينَا))
من اذن له انتم ام الله ؟؟؟
فجهة القطع كانت باذن الله وجهة الاتصال ايضا باذن الله وهذا يكفي للعاقل وهذه الرسالة بعد ان قال الامام مكن للسمري برسالته التي امامك ب25 سنة فقط تقريبا
رغم تاول الناس على ال محمد ص لان الامام المهدي لم يكلف زيد وكلف الشيخ المفيد فزيد حسدا وحنقا على من من عليه الامام بفضله ينفي ان الشيخ المفيد كما قال فيه الامام مكن لكن الشمس لايغطيها غربال فراجعوا انفسكم

وبهذا قطع دابر ما احتججت به اصلا وانتفى اعتراضك هااااااااااهذا اذا كنت صافي السريرة لاتبغي من وراء ردك بيع دينك لغيرك وانا احسن الضن بنواياك ان شاء الله تعالى ولاتنسى ان الفرقة الناجية واحدة فقط لاغير من الذين تفرقو من امة محمد ص وهناك وعد للشيعة بان يصبحوا بترية أي فرقة جديدة تقف على الامام المهدي مكن فراجع المصادر التي تتحدث عن هذا الامر اعاذنا الله وكل المؤمنين من ان نكون بترية اخر الزمان لعنهم الله واخزاهم

قولك

اى ان معرفة الامام المهدي لاتكون الا بعد صيحة جبرائيل الامين ع. وقبل ذلك المهدي لايعرف على الاطلاق.
************


اقول
سبحان الله من ثبت هذا الاطلاق والقطع لم توفق في هذه ايضا فكم انت مسكين انك تنافي اقوال ال محمد ص تثبت مانفو وتنفي مااثبتوه لكم وماحذروكم منه فانت تتخبط العشواء بابتعادك عمايريد منك ال محمد ص وتنسى او تتناسى انه لابد لكل امر نريد ان نقوله او نعمل به ان يستند لال محمد ص لانهم قاعدة معرفة الحق ولايعرف الحق من ((شعيط ومعيط وجرار الخيط )) بل منهم ص هم قاعدة الحق واصله ومستنده فاذا لم يستند اليهم فذلك باطل لان الحق مع علي ع يدور حيثما دار أي ان الامر الذي لايقبله علي باطل حتى وان قال الناس كلهم انه حق والعكس صحيح وليست تخص هذه شخص علي ع بل كل اولاده المعصومين ع فما اثبتوه هو الحق وما نفوه باطل

عَنْ ضُرَيْسٍ قَالَ قَالَ أَبُو جَعْفَرٍ ع:- أَ رَأَيْتَ إِنْ لَمْ يَكُنِ الصَّوْتُ الَّذِي قُلْنَا لَكُمْ إِنَّهُ يَكُونُ مَا أَنْتَ صَانِعٌ
قَالَ قُلْتُ أَنْتَهِي فِيهِ وَ اللَّهِ إِلَى أَمْرِكَ
فَقَالَ الباقر ع :- هُوَ وَ اللَّهِ التَّسْلِيمُ وَ إِلَّا فَالذَّبْحُ وَ أَهْوَى بِيَدِهِ إِلَى حَلْقِهِ بحارالأنوارج2ص201 /بصائرالدرجات ص522
فما انت قائل امام قول الامام الباقرع ((وداعتك اذا تضل على رايك هذا اول ركبة يطيرها الامام ركبتك ))
ليس لكم الا ان تعرفو الحق والذي يدعو له وهو اليماني ع لاغير لامفر لامهرب لاطريق اخر ابدا الملتوي على اليماني ان طار وان حط وان تعبد وان صلى وصام وحج وتصدق بمال الدنيا وكفل ايتام الارض كلهم وعبد الله حتى يصير كالشن البالي وعمل كل الواجبات والمستحبات وترك كل المحرمات والمكروهات وجانب الباطل وقاتله ولم يوالي اليماني فهو تائه لايزيده كثرة المشي الابعدا عن الحق ولن يصل باعماله الا الى نار جهنم ونحن نقول له وبئس المصير
والله يقول له
{وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُوراً }الفرقان23
ولك الاختيار


قولك

فيا سيدي اين صيحة جبرائيل الامين ع واين السفياني واين الخرساني واين الدجال واين الامام المهدي ع حتى يظهر خليفتة احمد الحسن؟؟؟؟؟؟
*************



اقول
اما هنا فايضا لم توفق ورجعت تتخبط العشواء في كلامك اخي فالتناقض هو الاصل في ردك وعذرا على هذه الكلمة
فانظر الى ماقلت
سئلت عن كل العلامات الا علامة واحدة اغمضت عينك عنها الا وهو اليماني ع الذي لم يمدح ال محمد ص غيره في زمن ارهاصات الظهور سبحان الله وهذا يكفي لانك جانبت العلمية
قَالَ أَبَوعَبْدِ اللَّهِ (ع):- خَمْسُ عَلَامَاتٍ قَبْلَ قِيَامِ الْقَائِمِ اليماني والسفياني والصَّيْحَةُ وَ الْخَسْفُ وَ قَتْلُ النَّفْسِ الزَّكِيَّةِ الغيبةللنعماني ص252/ الغيبةللطوسي ص436 /الكافي ص310ج8/ بحارالأنوارص203ج /إلزام الناصب في إثبات الحجة الغائب ج 2 ص119

قال الامام علي ع :- إن دين الله لا يعرف بالرجال بل بآية الحق و اعرف الحق تعرف أهله‏ إرشادالقلوب ج2ص296 /روضةالواعظين ج1ص31
عَنِ الْفُضَيْلِ بْنِ يَسَارٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ع عَنْ قَوْلِ اللَّهِ تَبَارَكَ وَ تَعَالَى يَوْمَ نَدْعُوا كُلَّ أُناسٍ بِإِمامِهِمْ فَقَالَ يَا فُضَيْلُ اعْرِفْ إِمَامَكَ فَإِنَّكَ إِذَا عَرَفْتَ إِمَامَكَ لَمْ يَضُرَّكَ تَقَدَّمَ هَذَا الْأَمْرُ أَوْ تَأَخَّرَ وَ مَنْ عَرَفَ إِمَامَهُ ثُمَّ مَاتَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ صَاحِبُ هَذَا الْأَمْرِ كَانَ بِمَنْزِلَةِ مَنْ كَانَ قَاعِداً فِي عَسْكَرِهِ لَا بَلْ بِمَنْزِلَةِ مَنْ قَعَدَ تَحْتَ لِوَائِهِ
الكافي ج1 ص371 / الغيبةللنعماني ص329 /بحارالأنوارج52 ص141
فلاطول المدة هو الاصل ولاقصر الانتظار بل المعرفة لان ال محمد ص لايوقتون وانت تفرض التوقيت عليك ان تعرف الحق وهو ان اليماني هو الاول وهو الوصي وهو الرسول من الامام وعليك ان تلتزمه اذا التزمته التزمت ال محمد ص واذا تركته تركتهم فما يفيدك معرفة السفياني ومن ذكرت من رموز الباطل الا ان يلتحق من يلتحق منهم الى الحق اليماني ع والله المستعان
قال الامام الباقر (ع):- ليس في الرايات أهدى من راية اليماني هي راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس و كل مسلم و إذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رأيته راية هدى و لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار لأنه يدعو إِلَى الْحَقِّ وَ إِلى طَرِيقٍ مُسْتَقِيمٍ بحارالأنوارص230 ج52/الغيبةللنعماني ص256

بل ا ن ال محمد اوصوكم باليماني وبينو كل مايخص امره وانت تركض لتسئل عن عدوهم ومبغضهم فاعرف الحق اليماني ع الذي (يدعو إِلَى الْحَقِّ وَ إِلى طَرِيقٍ مُسْتَقِيمٍ)) صنو القران كما قال الله {قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَاباً أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ }الأحقاف30 ))فكل من يقف بوجه اليماني ع هو الباطل وهو السفياني وهو الدجال وباليماني فقط تميز فبالنور نميز الظلمة وليس بالظلمة وكان ال محمد ص لم يحذروك بان الملتوي على اليماني من اهل النار سبحان الله فهل انت نائم ام مغشي عليك
يقولون انهضو لليماني وانت تتحجج بان السفياني ليس موجودا سبحان الله



قولك

واما ادعاء احمد ابن الحسن انة ابن الامام المهدي ع. اقول لك سيدي ان فكرة زواج الامام المهدي.قد ناقشها السيد الشهيد الصدر(قدس) .

************


اقول
بالعامية شكد خطية انته
ايضا لم توفق ايضا تخبطت العشواء ايضا جانبت العلمية ايضا تهت كما سابقات ردودك
القول الفصل يؤخذ من ال محمد ص فما اثبتوه وبينوه هو ماسوف يكون لا ما نتخرص به نحن
عن مالك الجهني قال قلت لأبي جعفر (ع) (إنا نصف صاحب هذا الأمر بالصفة التي ليس بها أحد من الناس . فقال (ع) : لا والله لا يكون ذلك أبداً حتى يكون هو الذي يحتج عليكم بذلك ويدعوكم أليه ) غيبة النعماني ص377
ماذا تقول بهذا القسم للامام الباقر ع (هو ياتي ويحتج عليكم بذلك ويدعوكم اليه )
بالعربي أي ان امر الرجل صاحب الامر لايمكنكم ان تعرفوه لانه سر من سر الله ولايمكن ان تتعرفو اليه مهما سعيتم الا ا ن ياتي هو ويعرفكم
قضي الامر لاتضعوا الاحتمالات لن تعرفو بانفسكم هو من يدلكم هو من يعرفكم
ولكن من اين يعرفكم ليس من تخرصات كما تفعلون انتم وتهتم بل من الثقلين لايعدوهما لكي يكون ابلغ في الحجة عليكم
وهل اناكم احمد الحسن ع بشيء مما دعاكم اليه من غير الثقلين هل تركهما كما تفعلون سبحان الله
وهل اتاكم من شيء الا مثبت في كتبكم سبحان الله
الرسول يقول التزويج سنتي فمن اعرض عن سنتي فليس مني وتريدون ان تفصلوا الامام المهدي مكن عن الرسول ص بقولكم وهل قائل هذا القول الا الامام المهدي مكن لانه اليوم ممثل الرسول ص في الارض وهل تعتقدون ان الرسول ص يقول شيء ولاينفذه والامام المهدي مكن هوالرسول ص بنفسه فهل يقول بشيء للناس وهو لاينفذه سبحان الله
وفوق ذلك كله ثبت عن ال البيت ع عكس تخرصاتكم فالخرق الذي فعله باجتباء الامام المهدي مكن من بينكم واطالة عمره الشريف وغيبته عن عيونكم رغم وجوده بينكم وعدم تمكنكم من تمييزه والاتفات الى وجوده الا تكفيكم معجزة من الله وكان الله ليس بقادر على ان يلغي فكركم امام حجته ليحميه منكم سبحان الله ويسكنه قربكم ويعيش معكم ويتزوج منكم ويولد له ويذهب بتجارة او باسم حرب او غيرها او بسفينة وتغرق او يشبه لكم وهل هذا عند الله بعيد ويعيش ابنائه تحت رعايته لانه محيط بهم متابع لامرهم وهل يعجز عن متابعة اطفاله ويتمكن من متابعتكم صغيرا وكبير سبحان الله وهل نسيتم ان لاقوة الابالله وغيرها من امكانيات الله في حفظه وحفظ عائلته وقصة القاسم الموجود في الحله تكفيكم ان كنتم طلاب حق
اما اخبار ال محمد ص عن وجود ذرية للامام المهدي كثيرة جدا وواضحة ولو انتم ملتفتون لكفتكم الوصية في اثبات حق احمد الحسن ع ولم تطلبوا أي دليل اخر منه لكن ماذا نقول لامة اضاعت الطريق للوصول الى سادتهاومن الاعجاز الالهي ان تكون الوصية بين ايدينا اكثر من 1400 سنة ولم يفهم احد من هم المهديون بل لم ينتبه لذلك الكثيرون لان الله حفظها حتى يدعيها صاحبها
( قال رسول الله (ص) في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة فأملا رسول الله (ع) وصيته حتى انتهي إلى هذا الموضع فقال : يا علي انه سيكون بعدي إثنا عشر إماماً ومن بعدهم إثنا عشر مهدياً وساق الحديث ............ فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه محمد المستحفظ من آل محمد فذلك إثنا عشر إماماً ثم يكون من بعده إثناعشر مهدياً فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى إبنه أول المقربين (المقرين )(المهديين) له ثلاثة أسامي أسم كاسمي وأسم أبي وهو عبد الله وأحمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين)الغيبة للطوسي صفحة 151

الوصية تثبت ان للامام المهدي ذرية وابن معصوم ابو معصومين 11
وتثبت ان هذا المعصوم اول مؤمن بظهور ابيه
وتثبت انه اول مقرب من ابيه
وقضي الامر الذي فيه تستفتيان
ولابد من معرفة امر طبعا هناك فرقتان افترقتا في هذه الوصية هما
1:- من قالو بقول عمر
2:- من قالو بقول الله بالرسول ص
ولك ان تختار مع أي طرف تكون لان الله يقول {لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ }البقرة256
مع الاخذ بنظر الاعتبار ان الوصي لايعرف الا بالوصية كما قال محمد ص
عَنْ عَبْدِ الْأَعْلَى قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ (ع) الْمُتَوَثِّبُ عَلَى هَذَا الْأَمْرِ الْمُدَّعِي لَهُ مَا الْحُجَّةُ عَلَيْهِ قَالَ(ع):- يُسْأَلُ عَنِ الْحَلَالِ وَ الْحَرَام ثُمَّ قَالَ (ع):- ثَلَاثَةٌ مِنَ الْحُجَّةِ لَمْ تَجْتَمِعْ فِي أَحَدٍ إِلَّا كَانَ صَاحِبَ هَذَا الْأَمْرِ أَنْ يَكُونَ أَوْلَى النَّاسِ بِمَنْ كَانَ قَبْلَهُ وَ يَكُونَ عِنْدَهُ السِّلَاحُ وَ يَكُونَ صَاحِبَ الْوَصِيَّةِ الكافي ص284 ج1
قال الامام الصادق ع أ ترون الوصية إنما هو شي‏ء يوصي به الرجل إلى من شاء إنما هو عهد من رسول الله ص رجل فرجل
بحارالأنوار ص71ج23 / بصائرالدرجات ج1 ص47


اما الجريدة اللاحقة في التحقيق الذي نقلته عن السيد الصدر فقد كان فضلا من الله لاضاعة العداء عن الحقيقة اذا كان الاعداء يبحثون فاين يبحثون طبعا يبحثون في كتب القريبين من ال محمد ص وهم شيعتهم عن معلومات تخص الامام المهدي مكن فلذلك كان له8ا وقت وانتهى التمويه اتى الذي بين الامر بكل تفاصيله انتهى السر اصبح علنا و قطع دابره باحكام صاحب الامر احمد الحسن ع امر الوصية واثباته لنفسه منها والله المستعان
وباقي الروايات ايضا تثبت ولاتنفي بل تقرع كل من ينفي اصل مااثبت ال محمد ص والمتحدث بها بعد هذا الاحكام من الحجة المنصب احمد الحسن ع راد على ال الله ص وليس على احمد الحسن ع وحده فقط ومن يرد على محمد ص فليراجع نفسه فهو مسكين خاسر للدنيا والاخرة خاصة اذا احكموا الامر بقطع الكلام فيه بحجة دامغه واذا كان يدعي التشيع لهم لابد ان يلتزم بما يقولون لا يتيه بالتخرصات والاحتملات التي لامورد لها مع قطعهم الامر وكمثال اعطيه
اتى احدهم فرئى صديق قديم له امامه فاستشاط عجبا لرؤيته فتعجب الصديق وسئله لماذ انت مصدوم من رؤيتي
فاجاب الاخر ان فلان صديقنا اخبرني انك قد مت
فقال له ها انا امامك فمتى مت
فقال صحيح انك امامي لكن من اخبرني انك مت ثقتي لايمكن ان اكذبه
فلاتكن كذاك الذي لايصدق عينيه ويصدق الثقه الكاذب
والحمد لله رب العالمين


قولك

سيدي الفاضل .ان دور اليماني الموعود يدعو الى الامام المهدي ع .لايدعو الى نفسة

****************


اقول
كلامك كثير لكن بلا ثمرة مع الاسف
ولم ولن توفق ابدا ما دمت على هذا الراي
من قال انه يدعوا الى نفسه هل سمعتنا قلنا انه يدعو الى نفسه
انت الظاهر لم تطلع على دعوة السيد احمد الحسن ع وتلك هي الطامة الكبرى التي وقعتم بها انكم تتكلمون اكثر مما تستفهمون
واقولها لك ولغيرك السيد احمد الحسن ع رسول الامام المهدي مكن اتعرف معنى كلمة الرسول ام لا الرسول يعني ممثل يعني يدعو الى يعني يتكلم باسم من ارسله وليس باسمه يؤدي الغاية من ارسال له
مع عدم اغماض العين عن حقيقة غياب الامام المهدي مكن وعدم حضوره وهذا يجعل المتكلم هو احمد الحسن ع أي الحجية له لانه وصي حجة معصوم امام منصب من الله علينا رغم انه رسول من الامام المهدي مكن فاذا وجد امامان معا فلابد ان يكون احدهما ناطق والاخر صامت اما هنا فهو واحد فقط الموجود حاضرا علنا بيننا وهو السيد احمد الحسن ع فلذلك لرفع اللبس عن ذهنك اقول
الامام احمد الحسن ع رسول لانقاش في ذلك يدعوا الى الامام المهدي مكن
لكنه في نفس الوقت صاحب ولاية لانه الظاهر الوحيد من الاوصياء من الحجج فهو الناطق وليس الامام المهدي مكن لان الامام المهدي لم يظهر ارسل رسوله يريد ان يظهر بيننا علنا عندما تكتمل له العدة التي يجمعها كما قلت انت اليماني احمد الحسن ع فلذلك الولاية له رغم عدم اغماض العين عن ارسال ابيه له لنا ليجمع جيشه
كما بين ذلك الامام الباقر في رواية اليماني ع حيث قال ع :- وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني. هي راية هدى، لأنه يدعو إلى صاحبكم، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكلهم مسلم. وإذا خرج اليماني فإنهض إليه، فإن رأيته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك، فهو من أهل النار، لأنه يدعو إلى الحق، وإلى طريق مستقيم
وإذا خرج اليماني فإنهض إليه، فإن رأيته راية هدى،ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك، فهو من أهل النار
أي انك عندما تلتوي على اليماني ع وليس على الامام المهدي مكن فانك تذهب الى النار وهناك بحث موسع في هذا الامر كيف ولماذا تجده في موقعنا عن شرح رواية اليماني ع

قولك

اخي الفاضل هل يوجد تشابة بين اليماني الموعود وحركة احمد الحسن ؟؟؟؟؟ فالحكم لك ياسيدي.

**************


اقول
السيد احمد الحسن ع هو اليماني وليس شبيه له


قولك

علما ان هناك في التاريخ شخصيات استغلوا حديث الرسول الاعظم (ص) الذي قال فية (المهدي اسمة اسمي واسم ابية اسم ابي)

***************



اقول
وما ربط هذه بتلك
استغلال الاسم يختلف عن بيان ماخفي عليكم من وصية الرسول ص فلاتكونوا كمن توعد وهدد معاوية بهم الامير علي ع حيث قال له لاتينك بجيش لايميز الناقة من الجمل فهل تريدون ان تكونوا تطبيقا للمثال انتم تدعون انكم شيعة ال محمد ص سبحان الله
فهل اتى احد وادعى قبل احمد الحسن ع انه وصي لرسول الله ص وان الوصية التي خفيت عليكم كلكم هي دليله وان الوصية لايدعيها غير صاحبها الاتبر الله عمره وان احمد الحسن ع ادعى الوصية منذ اكثر من 11 سنة فمالكم كيف تحكمون
اما النسخ واللصق الباقي فقد بان بطلانه للعاقل من الوصية فالوصي يعرف بالوصية لايعرف بكثرة الكلام الانشائي والكلام الانشائي لاينقض الوصية بل يثبتها
قال الإمام علي بن الحسين (ع) قال: (الإمام منّا لا يكون إلا معصوماً وليست العصمة في ظاهر الخلقة فيعرف بها ولذلك لا يكون المعصوم إلا منصوصاً. فقيل له: يا ابن رسول الله فما معنى المعصوم؟فقال: هو المعتصم بحبل الله وحبل الله هو القرآن لا يفترقان إلى يوم القيامة والإمام يهدي إلى القرآن والقرآن يهدي إلى الإمام وذلك قول الله عز وجل: (إِنَّ هَـذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ)) معاني الأخبار ص132/بحارالأنوار ج25 ص194
واحمد الحسن ع الشخص الوحيد على وجه الارض الان الذي احتج (بالنص ) بالوصية لرسول الله ص التي خفيت على الجميع منذ وفاة الرسول لحد ان اتى احمد الحسن واظهرها واحتج بها الوصية التي تثبت اسمه وصفته وموقعه من ابيه الامام المهدي مكن فهل هذا كافي ام لا
والحمد لله رب العالمين
الجهاد الاكبر
عضو جديد
مشاركات: 9
اشترك في: الثلاثاء مارس 08, 2011 1:08 am

مشاركة بواسطة الجهاد الاكبر »

واعتذر اخي الحبيب على التاخير
جاي حليب
عضو جديد
مشاركات: 10
اشترك في: الأحد يناير 29, 2012 3:07 pm

مشاركة بواسطة جاي حليب »

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا احمد الحسن المدعي باليماني مو هو احمد حسن القاطع الجاسوس البعثي اللي هارب من البصرة.
المفيد
عضو جديد
مشاركات: 146
اشترك في: الأحد مايو 02, 2010 5:14 pm

مشاركة بواسطة المفيد »

حديثنا صعب مستصعب
كيف يدعون
والامام عليه السلام يسمع ويرى
هل ان احمد بن الحسن يبكي على الحسين كما يبكي صاحب الزمان عليه السلام واعوانه
لااريد ان اكثر من الكلام حسبنا الله على من يدعي الامامه في زمن الغيبه
أبو مهدي
عضو جديد
مشاركات: 1191
اشترك في: الاثنين يوليو 09, 2007 12:20 am

مشاركة بواسطة أبو مهدي »

مشكوووور أبوحسام

اللهم صل على محمد وال محمد
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الأمام الحجة عج“

الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين فقط