سحرة افريقيا يشنون حملة على موبايلات البحرينيين

لجميع الاخبار سياسية محلية ثقافية .. الخ
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
أبوعلي
مشاركات: 3698
اشترك في: الاثنين ديسمبر 18, 2006 7:36 pm

سحرة افريقيا يشنون حملة على موبايلات البحرينيين

مشاركة بواسطة أبوعلي »

صورة
الدجل الأفريقي يهدد المجتمعات بالموبايل


مهند سليمان من المنامة: تلقى المئات من مستخدمي الهواتف النقالة في مملكة البحرين مكالمات مجهولة مصدرها دول افريقية مختلفة يدعي المتصل منها انه (الشيخ الفلاني) وإن المتصل به مصاب بالسحر من قبل امرأة او رجل او كلاهما وإن الحل لديه عبر تحويل مبلغ مادي سينهي معاناة المتصل به.
الغريب في الاتصالات وحسب ما يرويه اشخاص وقعوا ضحايا للمكالمات ان الشيخ المتصل يجعل زبائنه في دوامة من الخوف والرعب وخصوصا عندما يخبرهم بالاسماء وبجميع الموجودات إلى من حولهم والملابس التي يرتدونها والوانها وقت الاتصال.
مصدر مسئول بشركة بتلكو اكد ل"إيلاف" ان هذه المشكلة لا تعاني من البحرين فقط بل عدد كبير من الدول العربية والخليجية، مطالبا المواطنين بعدم الرد على الارقام الغريبة من الدول الافريقية او الرسائل النصية الواردة من ارقام غريبة.
وقال: "حسب ما لاحظناه ان هناك الالاف المكالمات يتلقاها مواطنيين ومستخدمي الهواتف النقالة يوميا من ارقام من بعض الدول الافريقية ، ونعتقد ان عصابات للسحر والشعوذة تستغل الانترنت وبرامجه لتهديد المواطنين".
وحول امكانية حظر هذه الارقام اكد المسئول ان المتصلين يستخدمون الانترنت عادة في الاتصالات إلى جانب صعوبة حظر الارقام الصادرة من تلك الدول لان من بينها مكالمات حقيقية لاشخاص موجودين في المملكة.
وكشف ان ما يجهله الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة في البحرين ان قيمة المكالمة الواردة تحتسب على هواتفهم النقالة لا على حساب المتصلين من الدول الافريقية وذلك من خلال استخدامهم برامج للهواتف في الانترنت.
وتشير معلومات اولية حصلت عليها "إيلاف" ان عدد من المواطنين وقعوا ضحايا لهؤلاء السحرة وانصاعوا إلى حديثهم وقاموا بدفع مبالغ ضخمة عبر أحدى الشركات المالية المشهور للتحويل، وطالب مسئول امني من مستخدمي الهواتف اغلاق المكالمات فور معرفتهم بان المتصل من السحر او الدجالين خوفا من عدم وقوعوهم في شرك السحر والشعوذة.
وقال احد الضحايا ( تفاجئت في احد الايام برقم دولي غريب يتصل بي وعندما اجبت على الهاتف اخبرني بأنه رجل دين يدعى الشيخ مصطفى وابلغني بأن مصاب بالسحر من قبل رجل يدعى فلان وهو زميل لي ، وفلانة هي زميلة اخرى لي).
واضاف ( اغلقت الهاتف بعدها مباشرة ولم انصاع لما حدثني به رغم انه ذكر اسماء واقعية ، وبعدها بثوان اتصل مجددا وقال لي لا تغلق الهاتف مرة اخرى فانت تقف الان في المكان الفلاني وبقرب هذا وهذا واذا لم تنصاع لما ساطلبه سيحرقك الجن الذي ارسلته خصيصا لك).
ويستطرد في الكلام ( لقد اصبت بصاعقة عندما بدأ يحدثني عما حولي وهددني ومن شدة الخوف قمت باليوم الثاني وذهبت إلى احد رجال الدين وقرأ القرآن علي وطلب مني نصائح دينية عدة، واستطعت بفضل الان التخلص منه).
مواطن اخر لم يتمكن السحرة من السيطرة عليه ويروي تفاصيل ما حدث له قائلا ( قبل يومين وفي وقت الفجر تلقيت مكالمتين من ارقام اكتشفت لاحقا انها من (توغو) وعندما قمت بالاتصال رد علي شخص قال بانه الشيخ مصطفى وانه يسعى لتخليصي من سحر امراة ، فتشاجرت معه واخبرته بانه دجال وساحر).
واضاف ( حاول سؤالي عن اسمي وبلدي واسم والدتي لاني انا من اتصل به وليس هو من اتصل بي فخدعته واخبرته بأني شخص ثري واسمي فلان، فاخبرني بان السحر الذي اصابني كان عن طريق الماء ، وطلب مني مبلغ بقيمة ( 3 جمال) بحجة ان الاموال يجمعها للزكاة).
صورة
العنيد
عضو جديد
مشاركات: 41
اشترك في: الأربعاء يناير 23, 2008 7:16 pm

رد: سحرة افريقيا يشنون حملة على موبايلات البحرينيين

مشاركة بواسطة العنيد »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ان شاء الله يارب يرجع السحر ليهم

مشكووور على الخبر وسمعت عنه كثير
صورة العضو الرمزية
مراقب
مشاركات: 4771
اشترك في: الخميس سبتمبر 28, 2006 5:57 am

رد: سحرة افريقيا يشنون حملة على موبايلات البحرينيين

مشاركة بواسطة مراقب »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه المنتجبين


بل بل بل

اعوذ بالله



ابو علي حفظكم الله

شكرا لك كثييييييييير
صورةصورةصورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الاخبار العالمية والسياسية“

الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد