]الاخ العزيز ..مقلد سماحة الشيخ اليعقوبي حفظه الله .. يقال ان الوقوع خير الادلة على الشئ او قل ان الوقوع خير دليل على الامكان ..وفي عالم الوقوع قد ثبت خطأ سماحة الشيخ وعدم حنكته ولا اعلميته .. وابسط مثال اسوقه اليك اخي الكريم ماقاله سماحة الشيخ قبل الانتخابات حيث جعلها اوجب من الصوم والصلاة (ارجوك يا اخي دقق في الكلام ) اوجب من الصوم والصلاة والان ماذا قال ؟؟؟ ارجع الى نفسك واسالها ماحدى على مابدى ؟؟؟؟ الشيخ يقول بعدم نزاهة الانتخابات وان المرشحين عنها لايمثلون الشعب وما الى ذلك من كلام ..
اقول الى اتباع الصرخي وما دخل هذه(الانتخاب ) بهذه (اي الاجتهاد ) فلا يوجد اي مشكلة الان الانتخابات شكل والاجتهاد شكل اخر فلا محذور فيها
يا اخي هل ارواح الناس ومقدراتهم بالامر الهين الى هذه الدرجة ... وبالمقابل ارجع الى ماقاله السيد الحسني بخصوص نفس الموضوع تجد ان في كلامه اصابه للواقع وانتم انفسكم اعترفتم بخطاكم في الانتخابات والدليل خروجكم من الائتلاف الذي اوجبتم انتخابه ..
اقول ان اية الله العظمى الشيخ اليعقوبي دامت بركاته عندما اوجب الانتخابات كانت فيها مصلحة للناس وعندما تركه الائتلاف كان هوافضل من البقاء
ثم يا اخي العزيز .. اي قول فصل واي بحوث استدلالية للشيخ لم يرد عليها وبالدليل العلمي ؟؟ اسالك بالله هل يوجد او بقى في جعبة سماحة الشيخ مايحتج به على اجتهاده ولم يدحضه السيد الحسني ؟؟؟ مالكم كيف تحكمون ؟؟؟ مولاي ..احذر فالتقليد دين الانسان وعلى الانسان ان يحتاط لدينه وعليه ان يبحث ويبحث ولايكتفي بمجرد الاقاويل ..عليك ااتباع الدليل الذي ينجيك من نار جهنم .. ماذا ستقول غدا لله تعالى يوم المحشر اذا سألك عن تقليدك وحجة تقليدك ؟؟؟ وماذا تقول لو احتج عليك بما اورده السيد الحسني على سماحة الشيخ ؟؟؟
اين هي الردود من الصرخي وماذا قال فيها واذا كان عندك اي دليل فاين هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي العزيز .. اتق نارا وقودها الناس والحجارة .. واتقوا يوما تنقلبون فيه الى الله فرادا كما خلقتم اول مرة يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم ..
[/QUOTE] اقول لو كان عندك طريق اخر فماهو فان اية الله العظمى الشيخ اليعقوبي دامت بركاته هو اعلم المجتهدين
مولايالعزيز ...البحوث كثيرة جدا ويكفي ان اضع لك بعضها لكي الزمك الحجة امام الله تعالى .. الفصل في القول الفصل (بحث فقهي استدلالي ) لتنمية مَـلـَكة الفقيه /
وفيه يُشكل سماحته(دام ظله) على مباني وآراء الشيخ اليعقوبي ويسقطها جملة ً وتفصيلاً .
الشبهة المستحكمة / مطبوع بحث فقهي يرد فيه سماحته(دام ظله) على بعض ما صَدَرَ من الشيخ اليعقوبي .
لا تنافي ولا تهافت ولا غفلة في كلام السيد الشهيد الصدر(قدس سره) (استدراك الفصل) /
بحث فقهي يناقش فيه مباني الشيخ اليعقوبي ويبطلها ويثبت أن كلام السيد الشهيد الصدر الثاني(قدس سره) هو التام ويثبت إشتباه الشيخ اليعقوبي .
ان الشيخ اليعقوبي وحسب فكره اراد ان يكون مجتهدابأي طريقة من الطرق وبعد ان فشل في السلك الحوزوي اراد ان يستعمل الرياضيات كبديلللاصول والفقه بحجة العلوم الحديثة ولكنه بدل ان يستعمل الرياضيات بالطريقة الصحيحةاستعمله في الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وهذا هو كارثة العصر حيث وصلت بهالمرحلة الى الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وكان المهم عنده ان يأتي بشيءلكي يثبت اجتهاد وهذا ما يسمى بالجهل المركب واليكم المسألة التي اشكل بها علىالامام الصادق عليه السلام وهي موجودة في كتاب الرياضيات للفقيه ص89 والمسألة هي:-قال : (ولنا هنا عدة ملاحظات بعد الإغماض عن مناقشة السند فإنه موكول إلى أهله وفيمحله) .أقول : أن هذا الكلام واضح ما فيه ولا يحتاج للتعليقثم قال الشيخاليعقوبي[ الثانية : أن الصحيح في الجواب أن تقسم الأجرة المسماة... إلى أن قال:وأما مسافة الشغل المبذول فأن المسافات متباينة من نقطة لأخرى ففي المتر الأول تكونالنقطة العليا على السطح فمسافتها = صفر ، والنقطة الأخيرة تبعد متر واحد وبينهمامسافات متباينة فيؤخذ معدلها وهو نصف متر الذي يمثل بعد مركز المتر الأول عن السطحأما المتر الثاني فمركزه على بعد(1.5) متر والثالث (2.5) وهكذا أما القوة المبذولةفإنها (و) لكل متر من العمق .... إلى أن قال:وتكون الحصة الأولى من هذا الشغل= = =حيث اعتبر أن الصحيح هو1
----------
100وليس الصحيح ما ذكرهالإمام الصادق (عليه السلام) وهو1 -------------
55أقول:لو تنزلنا على جميع الاحتمالات في المسألة أي لو سلمنا أن طبيعة الأرض واحدة فيجميع طبقات الأرض المحفورة وسلمنا أن العمل المستأجر عليه هو فقط نقل الترابوإخراجه ولا يتضمن العمل نفس الحفر ، فإنه يقال أن جواب الإمام الصادق (عليهالسلام) هو الأقرب للواقع أما ما ذكره المستدل فهو غير معقول لا دقة ولا عرفاً لأنقوله (..... تكون النقطة العليا على السطح فمسافتها = صفر...) معناه أن الطبقةالسطحية العليا من التراب سوف لا ينجز عليها شغل لأن الشغل = (القوة × الإزاحة)وبما أن الإزاحة = صفر فناتج ضرب (القوة × صفر) يساوي صفراً أي الشغل = صفر وهذامعناه أنها لا تتحرك من مكانها وهذا يستلزم عدم إمكان تحريك الطبقات الأسفل منهاوهذا التصور غير معقول ولا يقال : أن المطلب بالنظر العرفي وليس بالدقة العقليةلأنه يقال : بل أن الكلام حسب ما فرضته وحسب ما تريده في الشغل وقوانين الشغل وهيمن المباحث الرياضية وهذه من العلوم البرهانية.أما جواب الإمام الصادق (عليهالسلام) فهو تام لأن المتعارف عند حفر ساقية أو بئر فإن التراب المحفور لا يوضع علىحافة الساقية أو حافة البئر بل يُزاح مسافة عنها فلو كان معدل المسافة التي يُزاحفيها التراب هي (0.5) متر ، فإن:الإزاحة الكلية للمتر الأول = (معدل المسافةالتي يُزاح فيها التراب + بعد مركز المتر الأول عن السطح) .إزاحة المتر الأول= (0.5 + 0.5) = 1 متروهكذا لكل الأمتار أي إزاحة المتر الثاني = (0.5 + 1.5) = 2 متر وإزاحة المتر الثالث = (0.5 + 2.5) = 3 متروبهذا اتضح أن ما ذكرهالمستدل غير تام وما ذكرناه هو الصحيح حيث يحافظ على ظهور الرواية وعلى صحة تطبيققانون الشغل من قبل الإمام الصادق (عليه السلام) بنظرة عرفية وعلمية.وبعد هذاكله نجد ان الشيخ اليعقوبي بدلا من ان يصبح مجتهدا ؟؟؟؟ اصبح مشكلا على الامامالصادق (عليه السلام) ؟؟ فأنا(((والذين يسمعون الكلام فيتبعوناحسنه)))
ان الشيخ اليعقوبي وحسب فكره اراد ان يكون مجتهدابأي طريقة من الطرق وبعد ان فشل في السلك الحوزوي اراد ان يستعمل الرياضيات كبديلللاصول والفقه بحجة العلوم الحديثة ولكنه بدل ان يستعمل الرياضيات بالطريقة الصحيحةاستعمله في الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وهذا هو كارثة العصر حيث وصلت بهالمرحلة الى الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وكان المهم عنده ان يأتي بشيءلكي يثبت اجتهاد وهذا ما يسمى بالجهل المركب واليكم المسألة التي اشكل بها علىالامام الصادق عليه السلام وهي موجودة في كتاب الرياضيات للفقيه ص89 والمسألة هي:-قال : (ولنا هنا عدة ملاحظات بعد الإغماض عن مناقشة السند فإنه موكول إلى أهله وفيمحله) .أقول : أن هذا الكلام واضح ما فيه ولا يحتاج للتعليقثم قال الشيخاليعقوبي[ الثانية : أن الصحيح في الجواب أن تقسم الأجرة المسماة... إلى أن قال:وأما مسافة الشغل المبذول فأن المسافات متباينة من نقطة لأخرى ففي المتر الأول تكونالنقطة العليا على السطح فمسافتها = صفر ، والنقطة الأخيرة تبعد متر واحد وبينهمامسافات متباينة فيؤخذ معدلها وهو نصف متر الذي يمثل بعد مركز المتر الأول عن السطحأما المتر الثاني فمركزه على بعد(1.5) متر والثالث (2.5) وهكذا أما القوة المبذولةفإنها (و) لكل متر من العمق .... إلى أن قال:وتكون الحصة الأولى من هذا الشغل= = =حيث اعتبر أن الصحيح هو1
----------
100وليس الصحيح ما ذكرهالإمام الصادق (عليه السلام) وهو1 -------------
55أقول:لو تنزلنا على جميع الاحتمالات في المسألة أي لو سلمنا أن طبيعة الأرض واحدة فيجميع طبقات الأرض المحفورة وسلمنا أن العمل المستأجر عليه هو فقط نقل الترابوإخراجه ولا يتضمن العمل نفس الحفر ، فإنه يقال أن جواب الإمام الصادق (عليهالسلام) هو الأقرب للواقع أما ما ذكره المستدل فهو غير معقول لا دقة ولا عرفاً لأنقوله (..... تكون النقطة العليا على السطح فمسافتها = صفر...) معناه أن الطبقةالسطحية العليا من التراب سوف لا ينجز عليها شغل لأن الشغل = (القوة × الإزاحة)وبما أن الإزاحة = صفر فناتج ضرب (القوة × صفر) يساوي صفراً أي الشغل = صفر وهذامعناه أنها لا تتحرك من مكانها وهذا يستلزم عدم إمكان تحريك الطبقات الأسفل منهاوهذا التصور غير معقول ولا يقال : أن المطلب بالنظر العرفي وليس بالدقة العقليةلأنه يقال : بل أن الكلام حسب ما فرضته وحسب ما تريده في الشغل وقوانين الشغل وهيمن المباحث الرياضية وهذه من العلوم البرهانية.أما جواب الإمام الصادق (عليهالسلام) فهو تام لأن المتعارف عند حفر ساقية أو بئر فإن التراب المحفور لا يوضع علىحافة الساقية أو حافة البئر بل يُزاح مسافة عنها فلو كان معدل المسافة التي يُزاحفيها التراب هي (0.5) متر ، فإن:الإزاحة الكلية للمتر الأول = (معدل المسافةالتي يُزاح فيها التراب + بعد مركز المتر الأول عن السطح) .إزاحة المتر الأول= (0.5 + 0.5) = 1 متروهكذا لكل الأمتار أي إزاحة المتر الثاني = (0.5 + 1.5) = 2 متر وإزاحة المتر الثالث = (0.5 + 2.5) = 3 متروبهذا اتضح أن ما ذكرهالمستدل غير تام وما ذكرناه هو الصحيح حيث يحافظ على ظهور الرواية وعلى صحة تطبيققانون الشغل من قبل الإمام الصادق (عليه السلام) بنظرة عرفية وعلمية.وبعد هذاكله نجد ان الشيخ اليعقوبي بدلا من ان يصبح مجتهدا ؟؟؟؟ اصبح مشكلا على الامامالصادق (عليه السلام) ؟؟ فأنا(((والذين يسمعون الكلام فيتبعوناحسنه)))
ان الشيخ اليعقوبي وحسب فكره اراد ان يكون مجتهدابأي طريقة من الطرق وبعد ان فشل في السلك الحوزوي اراد ان يستعمل الرياضيات كبديلللاصول والفقه بحجة العلوم الحديثة ولكنه بدل ان يستعمل الرياضيات بالطريقة الصحيحةاستعمله في الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وهذا هو كارثة العصر حيث وصلت بهالمرحلة الى الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وكان المهم عنده ان يأتي بشيءلكي يثبت اجتهاد وهذا ما يسمى بالجهل المركب واليكم المسألة التي اشكل بها علىالامام الصادق عليه السلام وهي موجودة في كتاب الرياضيات للفقيه ص89 والمسألة هي:-قال : (ولنا هنا عدة ملاحظات بعد الإغماض عن مناقشة السند فإنه موكول إلى أهله وفيمحله أقول : أن هذا الكلام واضح ما فيه ولا يحتاج للتعليق ثم قال الشيخاليعقوبي[ الثانية : أن الصحيح في الجواب أن تقسم الأجرة المسماة... إلى أن قال:وأما مسافة الشغل المبذول فأن المسافات متباينة من نقطة لأخرى ففي المتر الأول تكونالنقطة العليا على السطح فمسافتها = صفر ، والنقطة الأخيرة تبعد متر واحد وبينهمامسافات متباينة فيؤخذ معدلها وهو نصف متر الذي يمثل بعد مركز المتر الأول عن السطحأما المتر الثاني فمركزه على بعد(1.5) متر والثالث (2.5) وهكذا أما القوة المبذولةفإنها (و) لكل متر من العمق .... إلى أن قال:وتكون الحصة الأولى من هذا الشغل= = = حيث اعتبر أن الصحيح هو 1 ---------- 100 وليس الصحيح ما ذكرهالإمام الصادق (عليه السلام) وهو
1 ------------- 55
أقول: لو تنزلنا على جميع الاحتمالات في المسألة أي لو سلمنا أن طبيعة الأرض واحدة فيجميع طبقات الأرض المحفورة وسلمنا أن العمل المستأجر عليه هو فقط نقل الترابوإخراجه ولا يتضمن العمل نفس الحفر ، فإنه يقال أن جواب الإمام الصادق (عليهالسلام) هو الأقرب للواقع أما ما ذكره المستدل فهو غير معقول لا دقة ولا عرفاً لأنقوله (..... تكون النقطة العليا على السطح فمسافتها = صفر...) معناه أن الطبقةالسطحية العليا من التراب سوف لا ينجز عليها شغل لأن الشغل = (القوة × الإزاحة)وبما أن الإزاحة = صفر فناتج ضرب (القوة × صفر) يساوي صفراً أي الشغل = صفر وهذامعناه أنها لا تتحرك من مكانها وهذا يستلزم عدم إمكان تحريك الطبقات الأسفل منهاوهذا التصور غير معقول ولا يقال : أن المطلب بالنظر العرفي وليس بالدقة العقليةلأنه يقال : بل أن الكلام حسب ما فرضته وحسب ما تريده في الشغل وقوانين الشغل وهيمن المباحث الرياضية وهذه من العلوم البرهانية. أما جواب الإمام الصادق (عليهالسلام) فهو تام لأن المتعارف عند حفر ساقية أو بئر فإن التراب المحفور لا يوضع علىحافة الساقية أو حافة البئر بل يُزاح مسافة عنها فلو كان معدل المسافة التي يُزاحفيها التراب هي (0.5) متر ، فإن: الإزاحة الكلية للمتر الأول = (معدل المسافةالتي يُزاح فيها التراب + بعد مركز المتر الأول عن السطح) . إزاحة المتر الأول= (0.5 + 0.5) = 1 متروهكذا لكل الأمتار أي إزاحة المتر الثاني = (0.5 + 1.5) = 2 متر وإزاحة المتر الثالث = (0.5 + 2.5) = 3 متر وبهذا اتضح أن ما ذكرهالمستدل غير تام وما ذكرناه هو الصحيح حيث يحافظ على ظهور الرواية وعلى صحة تطبيققانون الشغل من قبل الإمام الصادق (عليه السلام) بنظرة عرفية وعلمية. وبعد هذاكله نجد ان الشيخ اليعقوبي بدلا من ان يصبح مجتهدا ؟؟؟؟ اصبح مشكلا على الامامالصادق (عليه السلام) ؟؟ فأنا(((والذين يسمعون الكلام فيتبعوناحسنه)))[/quote]
اخي العزيز ..مقلد الشيخ اليعقوبي.. هل تقبل وتتقبل من اي مخلوق مهما كان وايا كان سواء الشيخ ام غيره ..ان يذكر كلام الامام المعصوم ويعقب عليه ويقول (ولكن الصحيح هو كذا وكذا وليس ماقاله المعصوم )؟؟؟ كيف غابت عن ذهنك هذه المسالة ؟؟ الله تعالى اراد ان يلقي عليكم الحجة الواضحة حتى لايبقى لمعتذر عذر .. هل يوجد اوضح من هذا ؟؟؟ هل يوجد لدى الشيخ اي بحث لاثبات اجتهاده ولم يرده السيد الحسني او احد طلبته ؟؟؟ يا اخي اتكلم معك ببساطة ووضوح لعل الله يهديك (ولكن حكم عقلك وتذكر ان الله شاهد عليك ويحصي كل شئ ). لنفرض ان نسبة الاجتهاد عند الشيخ هي 100% وان كل رد وكل تفنيد لكل دليل يعطيك احتمال 10% وليس 100%من صحة الرد (لان العقل يحتم عليك ان تعطي نسبة احتمالية لصحة ماورد من نقض لادلة الشيخ طالما لم يرد عليها الشيخ ).. فالنقض الاول لادلة الشيخ نعطيه 10% صحيح والنقض الثاني نعطيه 10% صحيح والثالث والرابع والخامس وهكذا .. ستجد ان العقل يلزمك بانه في كل نقض لادلة الشيخ ان تعطيه نسبة احتمالية من الصحة (مع عدم الرد)ولتكن 10% فبالنقض الاول اذا كانت نسبة احتمال اجتهاد الشيخ 100% تصبح 90% وبالنقض الثاني تصبح80% والثالث 70% وهكذا تتنازل وتتناقص النسبة الى ان تصل في النقض العاشر الى 0% اي ان العقل يقول لك ان الشيخ غير مجتهد 100%..وان صاحب النقوض يثبت اجتهاده 100%.. وهذه النظرية نظرية الاحتمالات نحن وانتم نؤمن بها وبصحتها .. والان اخي الكريم .. لاحظ كم من النقوض وجهت لادلة الشيخ وبحوثه الاستدلالية التي اثبت بها اجتهاده .. والان بينك مابين الله ..وتذكر ان الله مطلع عليك .. استخدم نظرية الاحتمالات واعطي لكل نقض وكل رد على الشيخ نسبة ..ماذا ستجد ؟؟؟؟ هل يبقى لك امام الله تعالى اي عذر بتقليد الشيخ ؟؟؟ ماذا ستقول غدا لله اذا سألك عن دينك ؟؟؟ انظر الى ردود السيد الحسني وكذلك ردود ونقوض طلبته ..وحكم عقلك .. واسال الله لك التوفيق
هل سالت نفسك لماذا لايدفع الشيخ عن دليله ونفسه كل تلك النقوض؟؟ واجدك تسأل مادخل الانتخابات بالموضوع ؟؟ مولاي .. الله جل شانه جعل الصلاة عمود الدين وجعلها واجبة ..بل ان قبول كل عمل منوط بقبول الصلاة (اذا قبلت الصلاة قبل ماسواها وان ردت رد ماسواها )وعليه فان اهم الواجبات هي الصلاة .. وهذا ثابت عند الله تعالى والمعصومين بالتاكيد .. ثم ياتي الشيخ ليجتهد (في حكم واقعي ثابت بدليل قطعي ونص في القران )ويثبت ان الانتخابات اوجب من الصلاة ... الله اكبر ..الله اكبر ... يا اخي اي عقل يتقبل ذلك ؟؟؟ مالكم كيف تحكمون ؟؟؟
ان الشيخ اليعقوبي وحسب فكره اراد ان يكون مجتهدابأي طريقة من الطرق وبعد ان فشل في السلك الحوزوي اراد ان يستعمل الرياضيات كبديلللاصول والفقه بحجة العلوم الحديثة ولكنه بدل ان يستعمل الرياضيات بالطريقة الصحيحةاستعمله في الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وهذا هو كارثة العصر حيث وصلت بهالمرحلة الى الاشكال على الامام الصادق عليه السلام وكان المهم عنده ان يأتي بشيءلكي يثبت اجتهاد وهذا ما يسمى بالجهل المركب واليكم المسألة التي اشكل بها علىالامام الصادق عليه السلام وهي موجودة في كتاب الرياضيات للفقيه ص89 والمسألة هي:-قال : (ولنا هنا عدة ملاحظات بعد الإغماض عن مناقشة السند فإنه موكول إلى أهله وفيمحله أقول : أن هذا الكلام واضح ما فيه ولا يحتاج للتعليق
اقول هل هذا الكلام الذي قلته لم اقرأه ولم اكن منتبها و لم افهمها جيدا وعندما راجعت الى الكتاب وجد هذه المسالة التي تخص الامام حد ان كنت افكر بهذا المسالة ولم افهم منها شي وارجو ان توضحها لي
حبيب السعيدي كتب:اخي العزيز ..مقلد الشيخ اليعقوبي.. هل تقبل وتتقبل من اي مخلوق مهما كان وايا كان سواء الشيخ ام غيره ..ان يذكر كلام الامام المعصوم ويعقب عليه ويقول (ولكن الصحيح هو كذا وكذا وليس ماقاله المعصوم )؟؟؟ كيف غابت عن ذهنك هذه المسالة ؟؟ الله تعالى اراد ان يلقي عليكم الحجة الواضحة حتى لايبقى لمعتذر عذر .. هل يوجد اوضح من هذا ؟؟؟ هل يوجد لدى الشيخ اي بحث لاثبات اجتهاده ولم يرده السيد الحسني او احد طلبته ؟؟؟ يا اخي اتكلم معك ببساطة ووضوح لعل الله يهديك (ولكن حكم عقلك وتذكر ان الله شاهد عليك ويحصي كل شئ ). لنفرض ان نسبة الاجتهاد عند الشيخ هي 100% وان كل رد وكل تفنيد لكل دليل يعطيك احتمال 10% وليس 100%من صحة الرد (لان العقل يحتم عليك ان تعطي نسبة احتمالية لصحة ماورد من نقض لادلة الشيخ طالما لم يرد عليها الشيخ ).. فالنقض الاول لادلة الشيخ نعطيه 10% صحيح والنقض الثاني نعطيه 10% صحيح والثالث والرابع والخامس وهكذا .. ستجد ان العقل يلزمك بانه في كل نقض لادلة الشيخ ان تعطيه نسبة احتمالية من الصحة (مع عدم الرد)ولتكن 10% فبالنقض الاول اذا كانت نسبة احتمال اجتهاد الشيخ 100% تصبح 90% وبالنقض الثاني تصبح80% والثالث 70% وهكذا تتنازل وتتناقص النسبة الى ان تصل في النقض العاشر الى 0% اي ان العقل يقول لك ان الشيخ غير مجتهد 100%..وان صاحب النقوض يثبت اجتهاده 100%.. وهذه النظرية نظرية الاحتمالات نحن وانتم نؤمن بها وبصحتها .. والان اخي الكريم .. لاحظ كم من النقوض وجهت لادلة الشيخ وبحوثه الاستدلالية التي اثبت بها اجتهاده .. والان بينك مابين الله ..وتذكر ان الله مطلع عليك .. استخدم نظرية الاحتمالات واعطي لكل نقض وكل رد على الشيخ نسبة ..ماذا ستجد ؟؟؟؟ هل يبقى لك امام الله تعالى اي عذر بتقليد الشيخ ؟؟؟ ماذا ستقول غدا لله اذا سألك عن دينك ؟؟؟ انظر الى ردود السيد الحسني وكذلك ردود ونقوض طلبته ..وحكم عقلك .. واسال الله لك التوفيق
اقول ان كلامك فيه نوع من الصحة ولكن عندما سألت اية الله العظمى الشيخ اليعقوبي دامت بركاته قال لا تتناقشوا مع الصرخي لانهم يكذبون والان جعلتم في قلبي الشك ولا ادري ماذا افعل والله والله والله اني محتار ماذا افعل هل اصدقكم ام اكذبكم على ما تقولون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!